- أخبار
- وطنية
- 2015/11/26 14:43
وزارة الصحة : الحالة الصحية لجرحى الهجوم الارهابي بالعاصمة مستقرة و2 غادرا المستشفى

وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم الخميس 26 نوفمبر 2015 أن جريحين من جملة 20 غادرا المستشفى بعد تماثلهما للشفاء علما وأن الحالة الصحية لبقية المقيمين مستقرة وتحت المراقبة الطبية المستمرّة.">
