- أخبار
- وطنية
- 2026/06/28 11:11
بوعسكر : "لأول مرة يتم الإستغناء عن الحبر الإنتخابي والهيئة سخّرت موظفيها للضغط على المصاريف"

قال رئيس هيئة الإنتخابات فاروق بوعسكر ، إن عملية التصويت في الإنتخابات التشريعية الجزئية بدائرة الكبّارية بالعاصمة تسير بنسق عادي وفي ظروف طبيعية ، مشيرا إلى أنه ولأول مرّة تم الإستغناء عن الخبر الإنتخابي كما سخّرت الهيئة موظفيها للضغط على المصاريف.
ولفت بوعسكر ، إلى إمكانية إجراء دور ثاني في حال لم يتحصّل أحد المترشّحين على الأغلبية المطلقة من الأصوات كما ينص على ذلك القانون الإنتخابي .
ويذكر أن 5 مترشّحين يتنافسون اليوم لنيل أصوات أكثر من 60 ألف مواطن من متساكني الكبارية بالعاصمة للحصول على مقعد بمجلس نواب الشعب في إطار الإنتخابات التشريعية الجزئية التي تُنظم إثر شغور المقعد النيابي بوفاة النائب صالح مباركي.



















